الحمل والطفل
pregnancy

0

استشهاد محمود الشوامرة برصاص الاحتلال في مفرق بلدة الرام شمال القدس

بالفيديو والصور...قوات الاحتلال تعدم شابا بدم بادر في بلدة الرام شمال القدس

الإثنين | 21-07-2014 - 11:36 مساءً

رام الله - وطن للأنباء -

 خاص: أكد مدير مستششفى رام الله الحكومي أحمد البيتاوي لـ وطن للأنباء، وصول الشهيد محمود الشوامرة (22 عاماً)  للمستشفى مساء الاثنين.

وأوضحت مراسلتنا نقلا عن شهود عيان أن الشاب شوامرة استشهد برصاص الاحتلال في مفرق بلدة الرام شمال القدس.

وأفاد شاهد عيان لـ وطن للأنباء أن جنود الاحتلال اختطفوا الشاب شوامرة خلال المواجهات في بلدة الرام وأجبروه على خلع ملابسه، من ثم أعدموه وألقوا جثته في بلدة حزما بعد مصادرة بطاقته الشخصية.

وأوضح عم الشهيد شوامرة أن "مواجهات كانت على مفرق الرام، وأن قوات الاحتلال اعتقلت ابن شقيقه وأطلقت عليه رصاصات عدة في خاصرته وأخذته جهة بلدة حزما، ثم أعادته لبلدة حزما بسيارة إسعاف".

وخرج الشبان في مسيرة غاضبة من مستشفى رام الله الحكومي إلى شوارع المدينة، رددوا خلالها هتافات تطالب بالثأر لدم الشهيد.
وأضاف مراسلنا أن عشرات الشبان الغاضبين خرجوا في مسيرة حاشدة ببلدة الرام احتجاجا على قتل الشاب الشوامرة، وسط هتافات ضد الاحتلال.

وأصيب تسعة مواطنين بجروح متفاوتة من الرام شمال القدس، فجر اليوم الثلاثاء،إثر مواجهات اندلعت بين المواطنين وجيش الاحتلال عقب استشهاد الشاب محمود حاتم الشوامرة برصاص الاحتلال.

وقال مصادر محلية، إن مواجهات اندلعت على مفرق الرام مع جيش الاحتلال الذي أطلق وابلا من الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط صوب المواطنين، ما أدى لإصابة تسعة مواطنين، 4 منهم بالرصاص الحي، ووصفت حالة اثنين بفوق المتوسطة، و6 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وصفت حالتهم بالبسيطة.

وأضافت أنه تم نقل المصابين التسعة إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

إرسال تعليق

 
Top