الحمل والطفل
pregnancy

0
في الاردن في مدارس اريتريا قتلت فرح وفي مدارس ريتال قتلت ليلى الصفدي

اين وزير التربية ... باص يقتل ليلى الصفدي في مدارس الفكر التربوي / عمان

 ما ان انتهت قصة الطالبة فرح التي امطرت عليها السماء لوحاً خشبيا في (مدارس ريتال) قبل عدة ايام حتى فوجعنا بكارثة تربوية جديدة هذا اليوم الاربعاء وقبيل عيد الاضحى المبارك بوفاة الشهيدة الطالبه ليلى عبد الرحمن الصفدي التي لاقت حذفها وعلى كتفها حقيبتها التي تضم براءتها وكتب جديدة معدلة على يد سائق باص يعمل في هذه المدرسة اقل ما يقال بحقه انه متهور متسرع .

عجلات الباص الاصفر قتلت العيد من "وجه " ليلى وشقيقها الذي عاد الى منزله لوحده لكن بحقيبتين احداهما ملطخة بالدماء والأخرى حقيبة سوداء من الحزن والفجيعة ... هذه القصة لم تحدث في مدارس "اريتريا " بل في مدارس " الفكر التربوي " في عمان نعم مات الفكر ودهست التربية ولفظت ( ليلى) انفاسها من مخالب الذئب الاصفر ،غادرت قبل ان تحضن امها وتحل واجبها المدرسي ، نعم حصلت على الشهادة لكن ليس شهادة المدرسة بل شهادة الجنه حيث تطير بروحها محلقة عاليا بعيدا عن اهلها وشقيقها والمدارس التي تسمي نفسها " فكر تربوي " املين من الله ان تكون ليلى اخر الشهداء في ساحة المدارس التي يبدو انها تحولت الى ساحة حرب .

فالطالب الاردني تحول الى رقم مادي في هذه المدارس التي اصبح عنوانها الاستثمار والربح وأخر ما تفكر به تحقيق الرسالة ... انا لله وإنا اليه راجعون
ومن الجدير ذكرة ان صاحب المدراس  يملك 3 مدارس خاصة (2)  منها في حي نزال والثالثه في مرج الحمام ، وافاد مصدر خاص ان المدير المعني لم يتحمل مسؤوليته تجاه الحادث المؤلم ولم يصدر عنه اي تصريح ورفض الاجابه على اسنفسار الصحفيين اخبار البلد ستتابع هذه القضية الخطيرة والمؤلمة لاحقا.

إرسال تعليق

 
Top