الحمل والطفل
pregnancy

0
القدس تشتعل بعد اعدام الشاب الفلسطيني وسف الرموني ٣٢ عاما على يد المستوطنين

بعد شنقه داخل الباص الخاص به على يد مستوطنين .. صور أولية من مكان العثور على جثة الشهيد يوسف الرموني ( ٣٢ عاما)، والد لطفلين، ويعمل سائق باص "إيجد" من سكان الطور بالقدس المحتلة.

محمود إقنيبي .. أبو رامي

آثار الكدمات والإعتداء على الشهيد يوسف الرموني واضحة على جثمانه المسجى في المستشفى في هذه اللحظات .. دليل واضح على كذب ادعاء الاحتلال بان الشهيد قد انتحر وتاكيد لا يقبل الشك بانها جريمة بشعة ارتكبها مجموعة من الصهاينة الحاقدين بحق أب لطفال لم يشبعوا حنانه بعد وكل جريمته انه كان في تلك الساعة يقوم بعمله لتحصيل رزق عائلته.

محمود إقنيبي .. أبو رامي

مواجهات في القدس عقب استشهاد الرموني

الإثنين | 17/11/2014 - 08:16 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  اندلعت مواجهات فجر اليوم الاثنين في أنحاء متفرقة من القدس المحتلة بعد إعدام شاب فلسطيني بأيدي مستوطنين.

وعُثر على جثمان الشهيد يوسف الرموني (32 عاما) مشنوقا داخل حافلة يعمل سائقا عليها في المنطقة الصناعية جفعات شاؤول.
وفي مقابل ادعاء الشرطة الصهيونية انتحاره, قال زملاؤه في نفس الشركة إنه وُجد مشنوقا بعد مهاجمته من قبل ستة مستوطنين.
وعقب انتشار خبر استشهاد الرموني اندلعت مواجهات في بعض شوارع القدس المحتلة بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين.

وفي سياق متصل؛ أعلن سائقو الحافلات الفلسطينيين في القدس المحتلة إضرابًا شاملًا اليوم الاثنين احتجاجا واستنكارًا لجريمة إعدام السائق الرموني على يد مستوطنين.

ووقعت الحادثة بينما تسود في المدينة المحتلة حالة من التوتر بعد أيام من المواجهات التي فجرتها اعتداءات صهيونية على المسجد الأقصى, رد عليها الفلسطينيون بعمليات طعن ودهس لصهاينة في القدس والضفة الغربية وتل أبيب.

كما أصيب مستوطن صهيوني مساء أمس الأحد بجروح إثر طعنه من قبل فلسطيني نجح في الفرار في القدس المحتلة ،حسب وسائل إعلام صهيونية.


إرسال تعليق

 
Top