الحمل والطفل
pregnancy

0
مقتل شاب في الخليل في ظروف غامضة

الخميس | 16/10/2014 - 08:15 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية -  لقي الشاب بلال طلال رجبي (25 عاما)  مصرعه رميا بالرصاص في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل فجر اليوم الخميس .

ولم تعرف بعد ملابسات الحادثة .

يتبع ..

الخليل- وطن للأنباء: قتل الشاب بلال طلال الرجبي، فجر اليوم، أثناء حملة للأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، بينما أصيب سبعة من عناصر الأمن.

وأوضح شهود عيان لـ وطن للأنباء، أن الشاب الرجبي (25 عاما) قُتل فجر اليوم، أثناء اندلاع اشتباكات بين الأجهزة الأمنية ومجهولين، خلال حملة لملاحقة الخارجين عن القانون وسحب المركبات غير القانونية.

وأشار إلى أن الوضع لا يزال متوترا في محيط مدرسة طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من المدينة.

وقال مصدر أمني في محافظة الخليل لـ وطن للأنباء، إنه "أثناء انسحاب قوات الأمن من حملة لبسط الأمن ومصادرة المركبات غير القانونية في المنطقة الجنوبية، تعرضوا لكمين من مجموعة من الخارجين عن القانون من بينهم الشاب الرجبي، ما دفع عناصر الأمن للرد على مصادر إطلاق النار".

وأضاف المصدر أن سبعة من أفراد الأجهزة الأمنية أصيبوا بجروح متفاوتة بين متوسطة وطفيفة، فيما تضررت المركبات الأمنية.
وأوضح المصدر أن عائلة الرجبي ترفض تسليم جثة ابنها لتشريحها للوقوف على ملابسات الحادث.

يتبع ..

الخليل - القدس دوت كوم - لقي مواطن مصرعه فجر الخميس في اشتباكات بين عناصر من الأجهزة الأمنية ومسلحين مطلوبين في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وذكرت مصادر محلية ان الاشتباكات التي وقعت خلال حملة امنية في المنطقة اسفرت عن مقتل الشاب بلال طلال الرجبي (27 عاما) المطلوب للعدالة للعدالة منذ عدة سنوات فيما اصيب عدد من عناصر الاجهزة الامنية.

وأشارت إلى الأجهزة الامنية اعتقلت عددا من المطلوبين في الحملة، وصادرت عدة مركبات مسروقة.

إرسال تعليق

 
Top