الحمل والطفل
pregnancy

0
وفاة سرين شاور وطفلها في حالة تسمم في احدى فنادق البحر الميت في الاردن

وفاة السيدة سرين شاور متأثرة بحالة التسمم التي اصيبت بها في احد فنادق الاردن

الخميس | 16/10/2014 - 06:44 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - توفيت السيدة سرين شاور من الخليل فجر اليوم في احد مشافي الاردن متأثرة باصابتها بحالة تسمم مساء الثلاثاء هي وباقي افراد العائلة في فندق هوليدي ان في منطقة البحر الميت .

وكان نجلها عز الدين العويوي  البالغ من العمر 3 سنوات قد توفي صباح امس ، قبل وصول العائلة للمشفى .

وفي تفاصيل حادثة التسمم التي تعرضت لها عائلة السيد علاء العويوي من الخليل ، ذكر محامي العائلة الأستاذ حسام العويوي أن المواطن علاء العويوي كان يقضي إجازة برفقة عائلته في فندق هوليدي إن البحر الميت ذو الخمسة نجوم , وتناولت العائلة وجبة عشاء طلبتها من مطبخ الفندق , حيث اصيب كافة افراد العائلة المكونة من الاب والام وطفل  3 سنوات وطفلة صغيرة  8 أشهر بحالات تقيؤ وإسهال  , وتم إسعافهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية .

وعلى إثر ذلك ، ابلغ المناوبون في طوارىء مستشفى الشونة الجنوبية العائلة المصابة عدم توفر إمكانية إجراء غسيل معدة لهم , حيث عادت العائلة إلى الفندق , وهناك ابلغهم طبيب الفندق ان الوضع لا يدعو للقلق وليس خطير , وقام الفندق بتأمينهم بسيارة خاصة إلى عمان دون ان يرافقهم طبيب الفندق , حيث توفي الطفل عزالدين بالطريق وقبل وصوله المستشفى الاستشاري .

واضاف محامي العائلة والمتواجد حالياً مع العائلة المصابة انه تم إدخالهم المستشفى الإستشاري ، فيما حضر الى المستشفى فريق مكون من مندوب الأمن العام ومؤسسة الغذاء والدواء والأجهزة المعنية .

يذكر ان العائلة كانت في الأردن في إجازة ترفيهية ، وهي تقطن المملكة العربية السعودية ، فيما تقطن عائلتي الأب والأم مدينة الخليل في فلسطين .

إرسال تعليق

 
Top