الحمل والطفل
pregnancy

0
السعودية والإمارات وقطر والبحرين والأردن تضرب داعش في سوريا 

الحرب على "داعش" بدأت والأردن يؤكد مشاركته يضرب مواقع للجماعات الارهابية

كرمالكم الإخبارية

صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية ان تشكيلات من طائرات سلاح الجو الملكي دمرت عدد من الاهداف والتي تعود لبعض الجماعات الارهابية والتي دأبت على ارسال بعض عناصرها الارهابية لتنفيذ اعمال تخريبية داخل الأردن وعادت جميع الطائرات الى قواعدها سالمة .

وكانت مصادر أمريكية أكدت أن السعودية والإمارات وقطر والبحرين والأردن شاركت في العمليات والغارات التي شنتها الطائرات المقاتلة الأمريكية اليوم الثلاثاء ضد أهداف لمراكز القيادة والسيطرة لداعش.

وصرح المصدر بما يلي: "على الرغم من التحذيرات المتكررة والاجراءات الحاسمة التي اتخذتها القوات المسلحة على الحدود الشمالية والشرقية في مواجهة عمليات التسلل واطلاق النار تجاه المواقع العسكرية والتزام القوات المسلحة بمبدأ حماية الحدود على امل ان يقوم الطرف الاخر بضبط حدوده والسيطرة عليها الا انه وللاسف ازدادت محاولات خرق الحدود وبشكل كبير خلال الشهرين الماضيين ما اضطر القوات المسلحة الى توجيه ضربة جوية لعدد من المواقع التي تتخذها بعض الجماعات الارهابية كمركز انطلاق لعملياتها تجاه الاراضي الاردنية .

واضاف المصدر انه وفي الساعات الاولى من فجر الثلاثاء دمرت تشكيلات من طائرات سلاح الجو الملكي الاردني بتدمير عدد من الاهداف المنتخبة والتي تعود لبعض الجماعات الارهابية والتي دأبت على ارسال بعض عناصرها الارهابية لتنفيذ اعمال تخريبية داخل المملكة الاردنية الهاشمية وعادت جميع الطائرات الى قواعدها سالمة .

واوضح المصدر العسكري ان القوات المسلحة واذا ما تكررت مثل هذه المحاولات فانها لن تتردد في توجيه رسالة حاسمة لتلك الجماعات في اوكارها بان امن الحدود وسلامة المواطنين الاردنيين لن تكون محل مساومة وتهاون .

إرسال تعليق

 
Top