الحمل والطفل
pregnancy

0
هكذا هم العرب المتصهينون ؟؟؟؟

‫فضيحة‬ ماذا فعلت ‫‏الإمارات‬ لمساعدة الصهاينة وبمساعدة السيسي لمعرفة مكان 

صواريخ المقاومة ‫‏حماس‬؟!

قال براء الرنتيسي - نجل القيادي الراحل بحماس عبد العزيز الرنتيسي - أن المقاومة أمسكت شبكة تجسس إماراتية . وأضاف
الرنتيسي في تدوينة : الوفد الطبي الإماراتي الذي وصل غزة .. يغادر بصورة مفاجأة بعد تلقيه تحذيرا أمنيا من الجهات المختصة في ‫#‏غزة‬ .. بأنه تم إكتشاف حقيقة أمره المتمثلة بأنه وفد مخابراتي تجسسي سمح له بالدخول من قبل ‏السيسي‬ إلى غزة من أجل جمع معلومات عن المقاومة وعن أماكن الصواريخ وغيرها من المعلومات. وأردف قائلا: تجدر الإشارة إلى أن الجهات الأمنية المختصة قامت بمراقبة الوفد منذ اللحظة الأولى لدخوله غزة وهي من قامت بإيصال التحذير له!!

يذكر أن السيسي سمح للوفد الإماراتي بالدخول عبر معبر رفح في وقت منع فيه العديد من قوافل المساعدات والأطباء من الدخول كان آخرها قافلة شعبية مصرية نصب لها الجيش المصري كمينا في طريقها إلى معبر رفح.

فضيحة ماذا فعلت الإمارات لمساعدة الصهاينة وبمساعدة السيسي لمعرفة مكان صواريخ المقاومة حماس؟! قال براء الرنتيسي - نجل القيادي الراحل بحماس عبد العزيز الرنتيسي - أن المقاومة أمسكت شبكة تجسس إماراتية . وأضاف الرنتيسي في تدوينة : الوفد الطبي الإماراتي الذي وصل غزة .. يغادر بصورة مفاجأة بعد تلقيه تحذيرا أمنيا من الجهات المختصة في غزة .. بأنه تم إكتشاف حقيقة أمره المتمثلة بأنه وفد مخابراتي تجسسي سمح له بالدخول من قبل السيسي إلى غزة من أجل جمع معلومات عن المقاومة وعن أماكن الصواريخ وغيرها من المعلومات. وأردف قائلا: تجدر الإشارة إلى أن الجهات الأمنية المختصة قامت بمراقبة الوفد منذ اللحظة الأولى لدخوله غزة وهي من قامت بإيصال التحذير له!! يذكر أن السيسي سمح للوفد الإماراتي بالدخول عبر معبر رفح في وقت منع فيه العديد من قوافل المساعدات والأطباء من الدخول كان آخرها قافلة شعبية مصرية نصب لها الجيش المصري كمينا في طريقها إلى معبر رفح.

إرسال تعليق

 
Top