الحمل والطفل
pregnancy

0
مناشدة عاجلة من الصحفية ألاء ابو شنب ووالدها أبو علي ابو شنب 

نهى أبو عمرو

Gaza, Palestine ·
الصحفية ألاء ابو شنب

بالنسبة لزميلتي وصديقتي الصحفية ألاء ابو شنب ووالدها أبو علي ابو شنب . لحد اللحظة هم على قيد الحياة من خلال تواصلي واتصالات معهم قبل قليل ولكن الوضع عندهم يزداد سوءا يوما بعد لا يوجد عندهم طعام يكسرون به افطارهم هم الان حوالي 18 فردا بينهم 13 اطفال جالسين بغرفة صغيرة جدا والبيت شبه مهدوم عليهم تواصلت مع الصليب الاحمر ومع مؤسسات حقوقية وانسانية وبما فيها الاسعافات لكن لم يستطيعوا حد اللحظة ان يخرجوهم .. وضعهم سيؤول الي كارثة انسانية اذا تم استخدامهم كدروع بشرية في الحرب البرية على الشجاعية ..

ادعولهم وياريت دعواتكم لهم واي حد بيقدر يساعد بشي بالنسبة للمسؤولين المتواجدين على صفحتي سواء من مؤسسات حقوقية او دولية رجاءا تعاملو مع المووضوع بجدية .. هناك مجزرة جديدة سترتكب في حال تم التقاعس عن انقاذهم ..

رقم ابو علي ابو شنب احد المحتجزين هناك ...

0595927572

انقذوا_الصحفية_الاء

الاء ابو شنب صحفية صاعدة محاصرة شرق حي الشجاعية في منتصف المجازر والموت تسكن بالشعف قرب مسجد التوفيق
العائلة باكملها محاصرة وسط الموت
الصليب الأحمر متواطئ
الآلة الصهيونية لا ترحم
الهلال الاحمر والاسعافات وكافة الاطقم حاولت الدخول لمنطقتهم لكنهم تعرضو للنار
مؤسسات حقوقية حاولت الوصول إليهم لكن دون فائدة
لننطلق في حملة انقذو الصحفية الاء قبل ان تحدث مجزرة لعائلة جديدة جلها اطفال ونساء ,,
لا يوجد في المنزل سوى الوالد كبير السن ,, والبقية هم نساء واطفال


اللهم منزل الكتاب و مجري السحاب و هاذم الأحزاب إهذمهم و انصرنا عليهم، اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم اللهم أمن روعاتنا و استر عوراتنا".

اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه ، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه،

اللهم أغث أهل غزّة، اللهم أشدد أزرهم، اللهم اربط على قلوبهم،

اللهم أنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا،اللهم تقبل شهدائهم واشف مرضاهم،اللهم ارحم الأمهات الثكال والأرامل،اللهم ارحم شيوخا ركع وأطفالا رضع وبهائم رتع ، اللهم عليك بالصهاينة المعتدين ومن والاهم وساعدهم، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم مزقهم،اللهم أحصهم عددا، اللهم اقتلهم بددا، اللهم لا تغادر منهم أحدا، اللهم لا ترفع لليهود رايه، اللهم ولا تحقق لهم غايه،اللهم واجعلهم لمن خلفهم آيه،اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه"آمين یارب العالمين

اللَّهُمَّ يَا رَبَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَأَعْطِ مُحَمَّداً الدَّرَجَةَ وَالْوَسِيلَةَ فِي الْجَنَّةِ اللَّهُمَّ يَا رَبَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اجْزِ مُحَمَّداً صلَّى الله عليهِ وَسَلَّمَ مَا هُوَ أَهْلُهُ ... اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَنَبِيِّكَ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل و أنافي كرمك ما هو فوق الأمل وان في حلمك ما يسد الخلل و إن في عفوك ما يمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك و فيض كرمك و سعة حلمك ما و عظيم عفوك صل وسلم وبارك على سيدنا محمد و على اله وصحبه صلاة تنجينا بها من كل شيء يا من بيده ملكوت كل شيء اللهم لا نفتقر و أنت ربنا ولا نضام و أنت حسبنا وأنت على كل شيء قدير في كل لمحة و نفس عدد ما وسعه علم الله

إرسال تعليق

 
Top