الحمل والطفل
pregnancy

0
شاهد فيديو كامل لشهداء بيت امر والعروب - مدينة الخليل - الحرية 

"محدث" 4 شهداء واصابات بالرصاص الحي في مواجهات عنيفة في شمال الخليل

الجمعة | 25/07/2014 - 02:32 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - استشهد اليوم ، الجمعه ، أربعة شهداء في المواجهات التي جرت في مخيم العروب وبلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل .

هذا واستشهد الشاب عيد رباح فضيلات جراء اصابته بـ 10 رصاصات من مسافر صفر في مواجهات العروب ، ليرتقي شهيداً قبل موعد آذان المغرب بدقائق قليلة فقط .

كما واستشهد الشاب عبد الحميد احمد بريغيث (39عاما) مساء اليوم الجمعة اثر اصابته بمواجهات بيت امر شمال الخليل.
واستشهد، بعد ظهر اليوم الجمعة،  الشاب  سلطان الزعاقيق (32عاما) الذي اصيب في الرأس خلال المواجهات، والحقوقي هاشم ابو ماريا (48 عاما) جراء اصابته برصاصة بالصدر في المواجهات التي اندلعت على مدخل بيت امر .

وأصيب العشرات من المواطنين بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق ظهر اليوم الجمعة في مواجهات عنيفة اندلعت في مناطق مختلفة من الخليل.

وكانت المواجهات هي الاعنف في منطقة مدخل بيت امر شمال الخليل واصيب المواطن محمد حسين عوض 42 عاما  وكما اصيب اثنان اخرين بالرصاص الحي واخرين بالمطاطي والاختناق .

وفي مخيم العروب اندلعت مواجهات عنيفة على مدخل المخيم واصيب عدد من الشبان بالرصاص المطاطي والاختناق.
وفي حلحول اندلعت المواجهات مع قوات جيش الاحتلال عقب المسيرة التضامنية التي خرجت تنديدا بالعدوان على قطاع غزة ونصرة للمقاومة الفلسطينية.

ويعمل الشهيد ابو ماريا مدير مكتب الحركة العالمة للدفاع عن الاطفال فرع الخليل، وله الكثير من الوقفات التضامنية للدفاع عن حقوق الانسان والتضامن مع اهلنا في قطاع غزة، وكان دائما شعارة الحفاظ على حقوق اطفال فلسطين وتطويرهم.

إرسال تعليق

 
Top