الحمل والطفل
pregnancy

0
اطلاق الرصاص على منزل المستشار الأمني للرئيس محمود عباس اسماعيل جبر في رام الله


شبكة‬ دريم الاخبارية

عاجل | مجهولون يطلقون النار على منزل المستشار الأمني للرئيس محمود عباس اسماعيل جبر في رام الله.

اللواء اسماعيل جبر - مستشار الرئيس محمود عباس الأمني - ينفي اطلاق النار على منزله في رام الله، قائلاً "إنها العاب نارية"

متابعة 

تعيين اللواء إسماعيل جبر مستشارا للرئيس الفلسطيني لشؤون المحافظات

رام الله - فلسطين ( إسراج ) أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، يوم الخميس 3 كانون الأول 2009 ، قرارا بتكليف الوزير اللواء الحاج إسماعيل جبر بمهام مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، إضافة إلى مهامه الأخرى كمساعد للقائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطينية، اعتبارا من تاريخ 01/12/2009.

اللواء اسماعيل جبر

من جهة ثانية ، أكدت مصادر رسمية فلسطينية ان العميد جبريل البكري ، أقسم اليمين القانونية أمام الرئاسة لتولي منصب محافظ نابلس، وذلك مساء يوم الجمعة 4 كانون الأول - ديسمبر 2009 .

العميد البكري محافظ نابلس الجديد
يقسم اليمين أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس

وكان د. جمال محيسن محافظ نابلس السابق قد اكد في وقت سابق انه تم تعيين جبريل البكري خلفا له وذلك في اطار جملة من التغييرات التي تشهدها السلطة الوطنية الفلسطينية مع بداية العام الجديد وعقب انتخابه عضوا باللجنة المركزية لحركة فتح.
ويذكر ان العميد البكري من مواليد الخليل 1961، تولى رئاسة مجلس اتحاد طلبة جامعة الخليل، وأمضى سبع سنوات في السجون الصهيونية على فترات متفاوتة، وعمل كمدير الجهاز الامن الوقائي في الخليل لمدة 6 سنوات، ثم انتقل للعمل في قيادة جهاز الامن الوقائي، وتقاعد من منصبه في الأمن الوقائي قبل نحو عام.
وحضر مراسم أداء اليمين التي أجريت في مقر الرئاسة بمدينة رام الله للعميد البكري ، أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر.

إرسال تعليق

 
Top