الحمل والطفل
pregnancy

0
مغادرة جميع أفراد عائلة رئيس حركة فتح محمود عباس إلى مقر الرئاسة فى عمان

شفا - فجرت مصادر مقربة من دوائر صنع القرار مفاجأة مدوية، كاشفه عن مغادرة جميع أفراد عائلة رئيس حركة فتح محمود عباس، منزلهم في رام الله بصورة سرية للغاية، والتوجه إلى مقر الرئاسة فى عمان.

وأوضحت المصادر أن مغادرة عائلة عباس إلى الأردن جاءت بعد معلومات تشير إلى أن الشارع الفلسطيني في حالة غضب شديد من «أبو مازن» بسبب التنسيق الأمني والعمالة مع الاحتلال، وموقفه المخزي تجاه العدوان الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة حاليًا، وكذلك وصفه للمقاومين بأنهم مخربين.

وقالت المصادر إن جهاز حرس الرئيس يشهد حالة من الاستنفار القصوى، خوفًا من مظاهرات عارمة قد تخرج فى القريب العاجل ضد الرئيس عباس.

وأضافت المصادر أن محمد شحادة المسئول عن الأمن الشخصي والمرافق العسكري لعباس، قرر تعزيز الحراسات في محيط مكتبه ومنزله في رام الله.

ووفقًا لخبراء فإن هذه المستجدات تظهر حجم ومستوى السخط الشعبي من السلطة وموقف الرئاسة خصوصا بعد مجزرة الشجاعية فيما أخفق إعلان عباس عن ألمه الشخصي وإعلان الحداد في إحتواء مظاهر التململ في الضفة الغربية و هو وضع قابل للتطور نحو تعبيرات "إنتفاضية" حسب مصدر في حركة فتح.

في غضون ذلك قالت مصادر صحفية بأن الرئيس عباس قرر بعد الإتفاق مع اللجنة المركزية لحركة فتح تأجيل مؤتمر الحركة العام إلى شهر نوفمبر المقبل مع التوصية بتقليص عدد الأعضاء المشاركين فيه بنسبة 40 % حسب مصدر داخلي في اللجنة التنظيمية

إرسال تعليق

 
Top