الحمل والطفل
pregnancy

0
9 شهداء في التصعيد المتواصل على غزة


وكالة الحرية الإخبارية| شبكة الحرية الإعلامية تقرر فتح بيت عزاء في مقرها في الخليل لمراسلها في قطاع غزة عزت ضهير الذي استشهد قجر هذا اليوم هو وأفراد عائلته، اعتباراً من الساعة الرابعة وحتى التاسعة.


بمزيد من الحزن والأسى تنعى شبكة الحرية الإعلامية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد أيمن القواسمي وكافة طواقمها مراسلها في قطاع غزة عزت ضهير الذي استشهد فجر هذا اليوم


وكالة الحرية الإخبارية| اسشهاد مراسل شبكة الحرية الإعلامية في قطاع غزة عزت ضهير فجر هذا اليوم هو وعدد آخر من أفراد عائلته


اسشهاد مراسل شبكة الحرية الإعلامية في قطاع غزة عزت ضهير فجر هذا اليوم هو وعدد آخر من أفراد عائلته

الثلاثاء | 29/07/2014 - 08:51 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - صعد الاحتلال الإسرائيلي هجومه على قطاع غزة في اليوم الثالث والعشرين على التوالي فقد نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات على مقرات حكومية ومؤسسات إعلامية تابعة لحركة حماس ومساجد ومنازل قادة سياسيين أبرزها استهداف منزل إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب لحركة حماس.

وأدى القصف العنيف الذي عاشه القطاع إلى استشهاد 32 مواطنا في مناطق مختلفة جلهم من الأطفال والنساء.

واستشهاد 5 مواطنين من عائلة ضهير في قصف اسرائيلي استهدف منزلهم برفح من بينهم طفلة ومسنة
 من بينهم الزميل عزت ظهير مراسل اذاعة منبر الحرية في قطاع غزة

من جانبها نعت و بمزيد من الحزن والأسى  شبكة الحرية الإعلامية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد أيمن القواسمي وكافة طواقمها مراسلها في قطاع غزة عزت ضهير الذي استشهد فجر هذا اليوم

وقررت  فتح بيت عزاء في مقرها في الخليل لمراسلها في قطاع غزة عزت ضهير الذي استشهد قجر هذا اليوم هو وأفراد عائلته، اعتباراً من الساعة الرابعة وحتى التاسعة

الإثنين | 07/07/2014 - 02:18 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - استشهد 8 مقاومين من كتائب القسام  بعد استهداف طائرات الاحتلال الاسرائيلي لنفق يتبع للمقاومة شرق مدينة رفح بالقرب من مطار غزة الدولي سابقا .

وأفاد مراسلنا في غزة عزت ظهير بان الشهداء هم : الشهيد ابراهيم البلعاوي 24 عاما والشهيد عبدالرحمن الزاملي 22 عاما والتوأم مصطفى عبدالهادي ابومر وشقيقه الشهيد خالد ابو مر ،والشهيد جمعه ابو شلوف وأشرف ابو غنام ، فيما اصيب خمسة مواطنين جراء القصف الذي استهدف رفح وبلدة بيت حانون، ووصفت حالة احد المصابين بالخطيرة.

كما شنت طائرة استطلاع اسرائيلية غارة على بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب القطاع دون وقوع اصابات ، وأغار الطيران الحربي بصاروخين على ارض زراعية بالقرب من بركة الشيخ رضوان دون وقوع اصابات.
واستهدف الطيران موقع ابو جبريل الشمالي التابع لكتائب القسام شرق رفح.

وأفاد مراسلنا في غزة عزت ظهير بان طائرة استطلاع اسرائيلية اطلقت صاروخا تجاه مجموعة من المقاومين في مخيم البريج مما ادى الى استشهاد مازن الجدبة ومروان سليم وصلا اشلاء الى مستشفي شهداء الاقصى ، واصدرت مجموعة تطلق على نفسها كتائب عبد القادر الحسيني بيانا تبنت فيه الشهيدين ، واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية مساء امس نجاة مجموعة من وحداتها الصاروخية من قصف إسرائيلي استهدفها في بلدة بيت حانون شمالي القطاع بعد أن تمكنت من إطلاق صاروخين من طراز (107) تجاه كرمييه (جنوبي إسرائيل)".

كما شن الطيران غارة على أرض خالية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة دون وقوع اصابات.

يأتي ذلك بالتزامن مع عدد من الغارات يشنها الطيران الحربي تجاه مناطق مختلفة من القطاع الامر الذي ادى الى اصابة عدد من المواطنين بالاضافة الى ترويع الآمنين .

بالمقابل لاتزال المقاومة الفلسطينية تستهدف المغتصبات المحاذية لقطاع غزة بالرغم من التحليق المستمر لطيران الاستطلاع في سماء القطاع .

إرسال تعليق

 
Top