الحمل والطفل
pregnancy

0
استشهاد منفذ عملية القدس محمد نايف جعابيص


القدس - وطن للأنباء: استشهد سائق جرافة فلسطيني جراء تعرضه لرصاص الاحتلال بعد اصطدامه بجرافة في حي الشيخ جراح بالقدس.

وذكرت مصادر محلية أن الشهيد محمد نايف جعابيص (23عاما) من جبل المكبر تعرض وجرافته لأكثر من 25 رصاصة أطلقتها شرطة الاحتلال الإسرائيلي عليه.

وأكد موقع 0404 مقتل مستوطن كان قد اصيب بجراح خطرة في حادثة الجرافة.

وقال شهود عيان ان اصابات وقعت بين المستوطنين اثر الحادث الذي لم يتضح خلفيته بعد.

من جانبه قال مراسل القناة الثانية إن أجهزة السلطة الفلسطينية قامت على وجه السرع بالتعاون مع جيش الاحتلال من أجل التعرف على هوية منفذ العملية، مشيراً إلى أن عمليات النسيق تدور من وراء الكواليس لعدم إحراج السلطة، في حين أضاف بأن التعاون مع "إسرائيل" مستمر خلال العملية العسكرية في قطاع غزة.

من جانبه قال رئيس بلدية الاحتلال "نير بركات" "إن مثل تلك الحوادث قد تتكرر في عدة مدن إسرائيلية خلال الأيام القليلة المقبلة"
يذكر أن مدينة القدس شهدت في السابق عمليات دهس بجرافات، ففي آذار عام 2009 قام سائق جرافة بدهس سيارة شرطة، كان بداخلها شرطيان وأصيبوا، جاءت قوات شرطة للمكان وقامت بإطلاق النار على السائق، وسائق شرطة في المكان أيضًا قام بسحب مسدسه وأطلق النار، أصيب السائق إصابة خطيرة وتوفي بالمشفى متأثرًا بجراحه.

في عام 2008 حدثت عمليتي دهس، في شهر تموز قام سائق جرافة بالاصطدام بعدة مركبات، أدى إلى إصابة 18 شخصًا وقامت قوات حرس الحدود بإطلاق النار على السائق وقتله.

وقبله بحوالي ثلاثة أسابيع، لقي شخص مصرعه وأصيب 36 كانت بينهم إصابتين خطيرتين، عندما قام سائق جرافة بدهس مارة وقلب حافلتين، وقامت الشرطة بإطلاق النار عليه وقتله فورًا.




د منفذ عملية القدس محمد نايف جعابيص

 يديعوت : مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين بجراح طفيفة واستشهاد منفذ الهجوم في عملية دهس بجرافة بالقدس المحتلة ..





إرسال تعليق

 
Top