الحمل والطفل
pregnancy

0
قال لي احدهم ما بال فلسطين الجريحة


قال لي احدهم ما بال فلسطين الجريحة ،،،،،،،،،،،ماذا اجيب هل اقول له اننا تخلا ينا عنهم بكل جراة صريحة 
قال لي هل نحن مسلمون ام عرب كثرت زلا تهم واصبحو قوما نطيحة ،،،،،،،،،،،قلت له اصمت لا يسمعك حكام 
العرب فا يتكلبونا عليك كا الكلاب النبيحة ،،،،،،،،،،،،،،،قال لي وهل كلمة الحق اصبحت جريمة 
قلت نعم في حق اليهود كلمة ذميمة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،قال لي اذن لما الطبل والزمر والنفخ عل شعوبهم 
وعلا اليهود افكار سليمة ،،،،،،،،،،،،،،،قلت له تبا علا حكام اصبحو لليهود رعات لمصالحهم ومن خلافهم تفشي بي النميمة 
قال لي وما الحل اذن هل نسلم تسليما ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،قلت لا سياتي قوما يحبهم الله ويكرموننا تكريما 
قال لي اذن النصرو اتي من رجال حبهم للجهاد و الشهادة علما وتعليما و نوعزو بي الاسلام كا الحلم حلمناه تحليما 
قال لي اذن يا ويلا حكام العرب حين يقفونا بين يدى الله ويلا مونا تلويما

اخوكم عبد الرحمان


إرسال تعليق

 
Top