الحمل والطفل
pregnancy

0
انفجار عنيف يهز مدينة الخليل فجر اليوم 

الاحتلال يفجر منزلي عامر ابو عيشة والاسير حسام القواسمة ويغلق بالباطون منزل المطارد مروان القواسمة

الإثنين | 18/08/2014


وكالة الحرية الاخبارية - فجرت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين منزلي عائلة عامر ابو عيشة المطارد للاحتلال ومنزل الاسير حسام القواسمة واغلاق منزل المطارد مروان القواسمة بالباطون.



وافاد مراسل الحرية ان المئات من الجنود والقوات الخاصة المعززة باليات وتعزيزات كبيرة داهموا منازل كل من الاسير حسام القواسمة في منطقة وادي ابو كتيلة ومنازل المطلوبين للاحتلال مروان القواسمة وعامر ابو عيشة في منطقة دائرة السير بمدينة الخليل.

وقالت والدة عامر ابو عيشة في حديث مع اذاعة الحرية بعد تفجير منزلهم "انني اعتز بإبني عامر البطل، ولا حسرة على تلك الحجارة التي دمرها واسقطها الاحتلال".

واشار مراسل الحرية ان قوات الاحتلال قامت بصب الباطون في منزل المطارد والمطلوب للاحتلال مروان القواسمة في منطقة دائرة السير بالخليل والتي زعم الاحتلال انه احد منفذي عملية خطف وقتل المستوطينن الثلاثة.

واوضح ان الجيش قام بصب "8 خلاطات" من الباطون  داخل منزل القواسمة لتنفيذ قرار اغلاقه ببراميل حديدية املأها بالباطون وقام بوضعها داخل المنزل.

واوضح مراسلنا ان تفجير  منزل الاسير القواسمة كان ضخماً وتحول الى ركام ولم يبقى من البيت اي شي.
وقد اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال والشبان في منطقة واد ابو كتيلة اثناء مداهمة الاحتلال للمنطقة وعند الشروع بهدم وتفجير منزل الاسير القواسمة.ة

وقالت والدة الاسير حسام خنساء الضفة ان كل شيء يهون من اجل الوطن، والنصر لنا قريب على الاحتلال".

واضافت ان شوكت الاحتلال كسرت بالضفة وفي غزة وابنائي جميعاً فداء للوطن حتى تحريره من الاحتلال.

وانتهت عملية قوات الاحتلال بعد اذان فجر اليوم واستمرت لاكثر من خمس ساعات، بعد قيامه بتدمير وتخريب وتشريد عائلات كانت تسكن هذه البيوت واصبحت السماء غطاء لهم والارض فراشهم وذلك تنفيذا لقرار الاحتلال الحاقد بهدم هذه المنازل.

يذكر ان الاحتلال وقواته ما زالوا يبحثون عن المطارين لديهم عامر ومروان بسبب زعم الاحتلال انهم المنفذين لعملية خطف وقتل المستوطنين الثلاثة بالخليل. كما يشار ان الاحتلال زعم واتهم الاسير حسام القواسمة بانه المسؤول وقائد عملية الخطف وقتل المستوطنين.

إرسال تعليق

 
Top