الحمل والطفل
pregnancy

0
 صابرين منصور شاهين  شهيدة طلب العلم ودفنت في المقبرة الغربية سلفيت نابلس


حزن يلف سلفيت بعد دفن شهيدة طلب العلم

سلفيت

وسط الدموع والحزن شيع مواطنو سلفيت جثمان شهيدة طلب العلم صابرين منصور شاهين.

وقد أدى المواطنون الصلاة عليها في المسجد الكبير، حيث ووريت الثرى في المقبرة الغربية.

وبعد دفن جثمان صابرين طلبت لجنة صلح نابلس عطوة دفن حيث استجابت لجنة صلح سلفيت لطلبها .

وألقيت كلمة باسم آل شاهين تليت فيها الآية الكريمة" ولا تزر وازرة وزر أخرى"، وان آل شاهين يؤكدوا على موافقة لجنة صلح سلفيت بعطوة الدفن، وان الشهيدة صابرين هي شهيدة طلب العلم ، وان أي مجرم سينال جزاؤه والقانون فوق الجميع .


منقول 

عن الزميل الصحفي نهاد الطويل

اي جريمة تلك التي لم تهز مجتمعنا الفلسطيني .. سائق التاكسي يختطف طالبة جامعية بعد ان شقت طريق النجاح وصدقت شهادتها الجامعة بتخصص قانون من جامعة النجاح الوطنية ..لكن الوحش البشري خطفها لإحدى الشقق في نابلس وقام بفعلته بعد ان رشها بالمخدر بينما تم كشف جريمته طرق سكان العمارة الباب عليه لقوم بعدها برمي الفتاة الضحية لهذا الوحش ولهذا المجتمع الظالم وهذه القوانين البائدة رماها من الطابق الرابع لتفارق الحياة وتفارق حلمها بينما ادارة جامعة النجاح الوطنية لم تعقب في بيان لها وكان الفتاة لم تكن طالبة رغم خطفها عن بوابات الحرم الجديد ...حسبنا الله ونعم الوكيل ونسال لاهل الصبر والسلوان ونحتسبها عند الله من الشهداء !!

في الصورة جثمان الفتاة الطاهر حيث لفت بالقران وشهادتها الجامعية .. اي حزن هذا واي ظلم وجريمة بشعة
ملاحظة: الجريمة وقعت قبل ايام قليلة

ليلى ام عبود

البنت انا ما بعرفها ويمكن بعرف والدتها من بعيد .. حزن كبير والم شديد انتابني عند سماع الخبر . الابناء هم اغلى ما نملك . محزن جدا بلمح المصر ان تقتل نفس بغير ذنب .كل واحد منا يتخيل الفقيده بنتو ولا اختو ولا حد عزيز والله العظيم ظلم وافترا يجب ان يكون هناك قانون في سلطتنا عقوبه القصاص . ربنا قال ولكم في القصاص حياه يا اولي الالباب . كم جريمه وكم عمليات قتل ننتظر لوقف الظلم عن حقوق شعبنا وخاصه المراه حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يرحمها ويصبر والديها

إرسال تعليق

 
Top