الحمل والطفل
pregnancy

0
صحف عبرية: إسرائيل محرجة و "ساني تومن يرون" قتل بعملية في بيت حانون

بعد محاولة الناطق باسم جيش الاحتلال ان يخفى الحقيقة ويتخبط في التصريحات , أعلنت اليوم المواقع العبرية مقتل ضابط سلاح الهندسة " ساني تومن يرون " هو وزميل له وأثنين تم أصابتهم أثناء الاشتباك في بيت حانون .

و كانت كتائب الأقصى لواء العامودي قد تحدت نتانياهو ان يعلن عن مصير ضابط واحد فأجبر إعلام العدو إلا ان يعلن عنه وعن زملائه , ولكن إعلانهم بقتله ليس كل الحقيقة , كيف قتل ؟! وما هي العملية التي قتل فيها ؟! , لماذا أخفت وسائل الإعلام تلك العملية ؟! , لماذا لم يدرج أسمه ضمن الجنود المقتولين ؟! .

كل تلك التفاصيل لم تكن لتوضح إلا بعد الحالة التي وضعتهم فيها كتائب الأقصى , وهذه التفاصيل سر الموضوع الذي أثار جدل واسع في المجتمع الصهيوني , فما تخفيه قيادتهم ليس سراً لان المقاومة في غزة ستعلن عنه , بعد ان أرسلت الرسالة المصورة باللغة العبرية لمئات الآلاف من أبناء شعبهم المحتل لأراضينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي , وهذه القدرة جعلت القيادة الصهيونية محرجة جداً أمام مجتمعهم .

هذا الجندي لم يكن ذكر أسمه مجرد دعابة بل ليكون دليل على عشرات القتلى أمثاله الذين تخفيهم إسرائيل لكي لا تحبط جيشها وشعبها وأيضاً دليل على العمليات النوعية التي خاضتها كتائب الأقصى خلال الاشتباكات التي حدثت في بيت حانون وغيرها .

إرسال تعليق

 
Top