الحمل والطفل
pregnancy

0
اصابة 10 اطفال واعتقال 10 شبان اثر هجوم المستوطنين والجيش على حي "الرأس" بالخليل

الجمعة | 27/06/2014 - 12:47 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - هاجم مستوطنون والعشرات من جيش الاحتلال قبيل منتصف الليلة، منازل عائلة الجعبري في منطقة حي الرأس وسط الخليل، ما أدى لاصابة عدد من الاطفال واعتقال عدد آخر، وتم نقل المصابين الى مستشفى الخليل الحكومي، حيث وصفت اصابتهم ما بين متوسطة وطفيفة.



وأفاد المواطن بسام الجعبري للحرية بأن مجموعة كبيرة من مستوطني "كريات أربع" وبرفقتهم عدد كبير من جنود الاحتلال هاجموا عائلة الجعبري، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح، وحاول الجنود قتل الاطفال بواسطة خنجر، وحينما قاومتهم عائلة الجعبري، قاموا باعتقال نحو 10شبان.

وأضاف بأن سيارات الاسعاف وسيارات خاصة قامت بنقل المصابين الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج وهم: هدى بسام الجعبري جرح في اليد بواسطه خنجر من جندي، نورا فهد الجعبري، دلال محمد الجعبري، ظريفة محمد الجعبري، عيد بسام الجعبري، مراد محمد فهد الجعبري، ناصر فهد الجعبري، رامي محمد سعيد الجعبري. وغالبيتهم من الاطفال.

واشار بأن قوات الاحتلال اعتقلت قرابة 10 مواطنين من العائلة عُرف منهم: فهد ناصر الجعبري، فارس ناصر الجعبري، ثائر ناصر الجعبري ، مكروم ناصر الجعبري، راضي بسام الجعبري، موضحاً بأن الجنود وخلال عملية اعتقالهم قام بالاعتداء عليهم بالضرب، وقد شاهد الدماء تنزف منهم.

وقال عيد ابو منشار ضابط اسعاف في الهلال الاحمر للحرية ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال اعتدت بالهجوم والضرب على ابناء ونساء عائلة الجعبري وبالتحديد من منزل المواطن ناصر الجعبري الذي تم اعتقال ابناءه الخمسة.

واشار ابو منشار ان جيش الاحتلال منع طواقم الاسعاف من الاقتراب للبيت او مساعدة ونقل الحرجى من النساء والاطفال والرجال.
وقال صاحب المنزل ناصر الجعبري للحرية ان الهجوم بدأ من مجموعة من المستوطنين عندما داهموا المنزل ومن ثم حضرت قوة كبيرة من الجيش وقامت بضرب الابناء والنساء واعتقال واحتجاز 17 شاب من العائلة.

إرسال تعليق

 
Top