الحمل والطفل
pregnancy

0
للمرة الثانية.. الشرطة الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى بسبب "مزحة"

تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء على مواقعها الالكترونية نبأ يفيد بأن شابين "إسرائيليين" أبلغا الشرطة الإسرائيلية من خلال مكالمة هاتفية أنهما اختطفا في منطقة "بتاح تكفا".

ووفقاً لوسائل الإعلام فإن الخط الهاتفي التابع للشرطة والذي يحمل رقم 100 في "إسرائيل" قد تلقى مكالمة من قبل مجهول كان بصحبة رفيقه في أحد شوارع مدينة "بتاح تكفا" قد همس بصوت منخفض يقول للشرطة عبر الهاتف "لقد تم خطفي وأنا الآن في منطقة بتاح تكفا".

وبحسب ما جاء في تفاصيل الحادث فإن العاملين على بدالة الشرطة قد حاولوا العودة لرقم المتصل الذي قد تم إغلاق هاتفه، إلا أن الشرطة وفي نهاية الأمر توصلت للرقم وعرفت مكان المتصل، حيث تبين أنه يتواجد بالفعل في أحد شوارع "بتاح تكفا".

وبعد التأكد من مكان المتصل هرعت الشرطة الإسرائيلية إلى المكان، وقامت بإغلاق عدد من الشوارع في المنطقة، ما أدى إلى حدوث ازدحام مروري كبير، واتضح بأن المكالمة أجراها صبيان يبلغان من العمر 14 عاماً من سكان "بتاح تكفا"، حيث تم اعتقالهما والآن هم في طريقهما لمقر الشرطة.

والجدير ذكره فقد أجرى أمس الثلاثاء جندي من جيش الاحتلال مكالمة مشابهة قال فيها: "لقد خطفت"، وبعد ساعتين من شد أعصاب الشرطة عثر عليه وهو على متن حافلة.

إرسال تعليق

 
Top