الحمل والطفل
pregnancy

0
هروب قاضي قضاة السلطة محمود الهباش من المسجد ‫الاقصى بعد ضربه 

متابعة من المسجد الأقصى ....

‫‏صورة‬ متداولة "منقول" .. حذاء قاضي قضاة السلطة المدعو "محمود الهباش" في المسجد ‫#‏الاقصى_المبارك‬ والذي سقط منه لحظة طرده وهروبه من المسجد تحت وابلا من الحجارة من حراس الأقصى والمقدسيين وتحت حماية قوات العدو الصهيوني .
وأنباء تتحدث عن إصابته بعد ضربه بشكل مباشر من قبل شبان مقدسيين .

وكان الهباش قد هرب من غرفة دار الافتاء وباحات الأقصى المبارك من باب ‫#‏المغاربة‬ تحت وابل من الحجارة وحماية من قوات العدو الصهيوني , وذلك بعد محاصرته من قبل أهالي الاقصى المبارك داخل الغرفة واندلاع مواجهات وشجار بينهم وبين حراسة اعتراضا على زيارته للأقصى برفقة وحماية قوات العدو الصهيوني ..

والهتافات وصفته بالعمالة لكيان العدو .
صورة للدكتور محمود الهباش أثناء تعرضه للضرب من شباب ‫‏القدس‬ الرافض لدخوله القدس بسبب انحيازه للإحتلال على حد قولهم.





















الآن من داخل المسجد_الأقصى المبارك ... استمرار محاصرة المدعو محمود الهباش داخل غرفة دار الافتاء في المسجد الأقصى التي يختبئ فيها.. بعد مواجهات عنيفة بين المواطنين وحراسة اعتراضا على زيارته للأقصى برفقة وحماية قوات العدو الصهيوني ..

والهتافات تصفه بالعمالة لكيان العدو وتطالب بطرده .

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أصيب قاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش برضوض وإغماء إثر إعتداء مهاجمته من قبل شبان مقدسيون خلال زيارته للمسجد الأقصى، إدخل على إثر ذلك لمجمع فلسطين الطبي.



وأفاد مراسلنا بالقدس بأن الوزير السابق محمود الهباش هوجم بالأقصى على مرحلتين؛ الأولى بعدما قذفه عشرات الشبان بـ"الحجارة، والبيض والأحذية" خلال زياته للحرم الشريف في حوالي الساعة 7 مساءً مرددين هتفافات مندده بزيارته، ما تسبب بإندلاع إشتباكات بين الطرفين أصيب على إثرها شبان ومرافقي الهباش.



وتمكن الهباش من الإحتماء داخل دار الإفتاء لساعات، وحاولت وساطات فض النزاع للمساح له بالخروج سالماً من جهة باب الغوانمة –أحد أبواب المسجد الأقصى من الجهة الشمالية الغربية- الا أن الاتفاق فشل وإستأنف الهجوم عليه مجدداً فور خروجهم من باب الغوانمة متجهين لباب الساهرة شمال البلدة القديمة، حيث إستقل مركبته.



وأكدت الشهود لمراسلنا بأن الدكتور الهباش تأذى وتعرض للاغماء بالقرب من باب الساهرة خلال الهجوم عليه.



لاحقاً، كتب مدير العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة طريق عاشور على "فيسبوك" بأن الهباش أُدخل لمجمع فلسطين الطبي برام الله بعد إصابته إثر مهاجمته بالأقصى.

إرسال تعليق

 
Top