الحمل والطفل
pregnancy

0
 اسرائيل تعلن رسمياً العثور على المستوطنين الثلاثة مقتولين ومدفونين بحلحول

الإثنين | 30/06/2014

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت وسائل الاعلام الاسرائيلية بان الجيش الاسرائيلي عثر على المستوطنين الثلاثة المفقودين مقتولين ومدفونين في منطقة حلحول شمال الخليل ، وأن الخاطفين الاثنين لازالا أحرار .

هذا وأغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل حلحول شمال الخليل ، وأفاد مراسلنا بان الجيش عثر على المستوطنين الثلاثة مدفونين في إحدى الاراضي في المنطقة ، حيث قال مراسلوا وسائل الاعلام الاسرائيلية بان المفقودين الثلاثة في المنطقة بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة ، وعثر على جثثهم مدفونين في منطقة أرنبة بحلحول .

وقالت مصادر عبرية بان الخاطفين كانا ينويان مبادلة المستوطنين بأسرى فلسطينين ، إلا أن قرارهم كان خطف مستوطن واحد ، ولكن حينما ركب ثلاثة مستوطنين دفعه واحدة كان من الصعب غليهم السيطرة على الثلاثة ، فقرر الخاطفون قتل المستوطنين ، وهذا ما حصل حسب الرواية العبرية .

وحسب الرواية العبرية ، فإن المستوطنين عثر عليهم في مغارة خالية في المنطقة ، حيث عثر الجيش على الجثة الاولى لاحد المستوطنين ، فيما واصل الجيش بحثه ووصل لجثة المستوطنين الآخرين في ذات المنطقة .

وقال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتينياهو بان حركة حماس لازالت تواصل عملياتها ضدنا ، ووجهت أصابع الاتهام من قبل الاسرائيليين باتجاه عامر أبو عيشة ومروان القواسمة اللذان فقدت آثارها منذ ثاني أيام العملية .

وقال مراسل الاذاعة الاسرائيلة العامة بان الاحتلال تمكن من الوصول لمعلومات تتهم ابو عيشة والقواسمة بتنفيذ العملية منذ اليوم الأول لوقوع العملية ، وأن عمليات تحقيق جرت مع عائلة ابو عيشة والقواسمة .

فيما حاصرت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منازل القواسمة وابو عيشة في دائرة السير ، ومنعت المواطنين الفلسطينيين الاقتراب من البيوت او المرور من شارع دائرة السير .

فيما هبطت عدة طائرات عامودية في منطقة أرنبة ، إلا أن الاحتلال اعلن المنطقة بانها منطقة عسكرية مغلقة ، هذا واندلعت مواجهات عنيفة في حلحول وأطلق الاحتلال الرصاص الحي ، فيما رشق الشبان الباصات الاسرائيلية التي تقل الجنود بالحجارة .

وفي وقت سابق ، قال شهود عيان لـ " الحرية " بان الاحتلال أخبرهم بان المستوطنين الثلاثة دفنوا في المنطقة بناءً على معلومات وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين !

وأضاف شهود العيان بان الاحتلال طلب من المواطنين أن يساعدوه بالعثور على المستوطنين الثلاثة بناء على معلومات فقط وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين .

وقامت جرافات الاحتلال بتجريف عشرات الاراضي في المنطقة بحثاً عن المستوطنين الثلاثة ، فيما فتش الاحتلال آبار المياه التي تعود للمواطنين وقام بتدمير وتلويث الكثير منها .

إرسال تعليق

 
Top