الحمل والطفل
pregnancy

0
الاسرى المضربين عن الطعام يعلّقون الإضراب بعد إتفاق مع إستخبارات السجون 


شهاب  في تصريح صحفي وصل لـشهاب: الاسرى المضربين عن الطعام يعلّقون الإضراب بعد إتفاق مع إستخبارات السجون سيعلن تفاصيل الإتفاق لاحقا

شهاب عاجل : تصريح اعلامي


في غمرات هذه الاحداث وفي ظل هذا العدوان السافر على اهلنا وبعد عدة لقاءات مع قيادة استخبارات السجون ورحمة باهلينا واسرانا قبيل شهر رمضان وبعد 63 يوم من الاضراب قررنا تعليق اضرابنا وفق اتفاقا مع قيادة استخبارات السجون الاسرائيلية سنعلن تفاصيلة بعد خروج الاخوة المضربين من المستشفيات في بيان تفصيلي لوسائل الاعلام
المحامي اشرف ابو سنينة
لجنة الحركة الاسيرة
عبد الجابر الفقهاء
محمود شبانه
سفيان الوهادين
فادي حمد
فادي عمرو
اشرف عصفور
داوود حمدان
جمال حمامره
عبد الرازق فراج
سالم دردساوي
25\6\2014

وكالة الحرية الاخبارية -  اعلنت قيادة الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال تعليق إضراب الإداريين عن الطعام والدواء والماء بعد 63 يوم على الاضراب .

وقال امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني بالخليل بـ " الحرية " بان الاسرى بالفعل أعلنوا تعليق اضرابهم عن الطعام ، دون معرفة تفاصيل الاتفاق الذي تم داخل سجون الاحتلال بين قيادة الأسرى الاداريين والاحتلال .

هذا وأضاف النجار بأن قيادة الأسرى الاداريين ستصدر بياناً توضح ما جاء في الاتفاق ، حيث أكد الاسير محمود شبانة تعليق الاضراب بناء على اتفاق مع استخبارات الاحتلال في السجون ، ورأفة بأهل الأسرى في شهر رمضان المبارك .

هذا وقال الأسرى الإداريين : " في غمرات هذه الاحداث وفي ظل هذا العدوان السافر على اهلنا وبعد عدة لقاءات مع قيادة استخبارات السجون ورحمة باهلينا واسرانا قبيل شهر رمضان وبعد 63 يوم من الاضراب قررنا تعليق اضرابنا وفق اتفاقا مع قيادة استخبارات السجون الاسرائيلية سنعلن تفاصيلة بعد خروج الاخوة المضربين من المستشفيات في بيان تفصيلي لوسائل الاعلام " .

واعلن عن تعليق الاضراب على لسان الاسرى الاداريين : " المحامي اشرف ابو سنينة ، لجنة الحركة الاسيرة ، عبد الجابر الفقهاء ، محمود شبانه ، سفيان الوهادين ، فادي حمد ، فادي عمرو ، اشرف عصفور ، داوود حمدان ، جمال حمامره ، عبد الرازق فراج ، سالم دردساوي " .

إرسال تعليق

 
Top