الحمل والطفل
pregnancy

0
امهات المستوطنين المفقودين يشكرن جيش وحكومة الاحتلال والرئيس عباس

الإثنين | 30/06/2014

وكالة الحرية الاخبارية -

  شكر امهات المستوطنين المفقودين كل ما سعى لعودة ابنائهم احياء لاهاليهم
.
قالت والدة أحد المستوطنين المختطفين مساء الأحد في تظاهرة للمستوطنين في تل ابيت  إنها "تقدر عاليًا جهود الرئيس الفلسطيني محمود عباس وجهود رئيس بلدية الخليل في سعيهم للإفراج عن المختطفين الثلاثة بشكل فوري".

وأضافت راحيل فرنكو والدة المختطف نفتالي فرنكو خلال كلمة لها في تظاهرة على ميدان "رابين" بمدينة "تل أبيب" للتضامن مع المستوطنين المختطفين: "نشكر كل صاحب ضمير يفهم بان الأولاد خارج اللعبة ولا يجب استخدام الأولاد كوسيلة". على حد تعبيرها.
كما أشادت فرنكو على لسان أمهات المختطفين بدور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وللعمليات التي ينفذها الجيش الإسرائيلي بحثا عنهم أبنائهم المفقودين منذ أسابيع.

وتطالب المظاهرة بإعادة المستوطنين الثلاثة الذين اختفت آثارهم مساء الخميس 12 يونيو 2014 بالخليل جنوب الضفة الغربية والتي تتهم "إسرائيل" حركة حماس باختطافهم لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين.

وكان الرئيس عباس وعدد من قيادات السلطة أكدوا التزامهم بالبحث عن المستوطنين المفقودين في الضفة المحتلة منذ 12 يونيو الجاري "حتى عودتهم بسلام".

وانتقد عباس خلال كلمة له باجتماع وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي بجدة قبل أسبوعين، منفذي عملية الخليل، وقال إن السلطة تنسق مع "إسرائيل" من أجل الوصول إلى المستوطنين المفقودين أحياءً.



لقد اوهمكم جيشكم المهزوم انه قادر على حفظ امنكم ، ونسي هذا الجيش انه عجز ان يوفر الامن لنفسه ، اتذكرون !! 
غزة تنتظر ساعة الصفر على الشغف لتـعيدكم الى مخابئكم من جديد .

אני שיקרתי לצבא שלכם מנוצח הוא מסוגל להציל את האבטחה שלך, ושכחתי שהוא היה חוסר היכולת של הצבא לספק ביטחון לעצמו, זכור! 
עזה ממתינה לשעת האפס כדי ללמד אותך תשוקה חדשה שיעור.

إرسال تعليق

 
Top