الحمل والطفل
pregnancy

0
من زنى بإمرأة متزوجة كان عليها وعليه في القبر نصف عذاب هذه الأمة 


من زنى بإمرأة متزوجة كان عليها وعليه في القبر نصف عذاب هذه الأمة
يالله رحمتك !!
- من وضع يده على امرأة لا تحل له بشهوة، جاء يوم القيامة مغلولة يده إلى عنقه
- وإن قبلها قرضت شفتاه في النار
- وإن زنى بها نطقت فخذه وشهدت عليه يوم القيامة وقالت:
أنا للحرام ركبت !
فينظر الله تعالى إليه بعين الغضب، فيقع لحم وجهه فيكابر ويقول:
ما فعلت .. فيشهد عليه لسانه، فيقول:
أنا بما لا يحل نطقت
وتقول يداه: أنا للحرام تناولت
وتقول عيناه: أنا للحرام نظرت
وتقول رجلاه: أنا للحرام مشيت
ويقول فرجه: أنا فعلت
ويقول الحافظ من الملائكة: وأنا سمعت
ويقول الآخر: وأنا كتبت
ويقول الله تعالى: وأنا اطلعت وسترت
ثم يقول الله سبحانه وتعالى:
يا ملائكتي خذوه ومن عذابي أذيقوه
فقد اشتد غضبي على من قل حياؤه مني
*انشروه لأن الدين بين الشباب والبنات هذه الأيام للأسف أصبح شيء عادي
وصارت تفتخر انها مع واحد وصار بينهم شي

الله يرحمنا برحمته 

إرسال تعليق

 
Top