الحمل والطفل
pregnancy

0
هل دفن المستوطنون الثلاثة في منطقة حسكة ؟

الأحد | 29/06/2014

وكالة الحرية الاخبارية -  بعد أكثر من أسبوعين على العملية العسكرية الاسرائيلية بالبحث عن ثلاثة مستوطنين فقدت آثارهم من منطقة مجمع مستوطنات غوش عتصيون شمال الخليل ، لازال الاحتلال يواصر حصاره على منطقة حسكة حتى اللحظة .
وقال شهود عيان لـ " الحرية " بان الاحتلال أخبرهم بان المستوطنين الثلاثة دفنوا في المنطقة بناءً على معلومات وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين !

وأضاف شهود العيان بان الاحتلال طلب من المواطنين أن يساعدوه بالعثور على المستوطنين الثلاثة بناء على معلومات فقط وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين .

وقامت جرافات الاحتلال بتجريف عشرات الاراضي في المنطقة بحثاً عن المستوطنين الثلاثة ، فيما فتش الاحتلال آبار المياه التي تعود للمواطنين وقام بتدمير وتلويث الكثير منها .

هذا وتفاجئ المواطنون في منطقة حسكة شمال الخليل بقرار قوات الاحتلال بمنعهم من إعداد وليمة الإفطار في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك .

وقال شهود عيان لـ " الحرية " بان الاحتلال أخبر نساء منطقة حسكة بانهم ممنوعات من إعداد طعام الإفطار وإلا سيتم تفجير وتدمير منازلهم .

ورغم تواجد الاحتلال ومضايقاته للمواطنين في حسكة ، إلا ان المواطنين أصرّوا على استقبال الشهر الفضيل بتزيين منازلهم بزينة رمضان المتمثلة بالإنارة التي يتم تعليقها على نوافذ البيوت وجدرانها .

إرسال تعليق

 
Top