الحمل والطفل
pregnancy

0
استهداف موقع سرايا القدس مقابل مستشفى بلسم شمال القطاع



قصف طيران الاحتلال الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عدة مواقع في انحاء مختلفة في قطاع غزة.

وأطلقت طائرات F16 صاروخين على موقع يعود للمقاومة الفلسطينية قرب القرية البدوية، شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة،و  تصاعد الدخان  بكثافة من الموقع المستهدف وتسبب بإحداث أضرار جسيمة في الموقع والمنازل المحيطة ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

واعقب ذلك قصف طيران الاحتلال بصاروخ ثالث منطقة زراعية مفتوحة تعود لآل المصري في بلدة بيت لاهيا دون أن يبلغ عن إصابات أيضا.

وفي وقت لاحق شنت طائرات حربية ثلاث غارات اخرى استهدفت مواقع مختلفة من منطقة وسط قطاع غزة، عرف منها موقع للمقاومة قرب شركة محطة توليد الكهرباء في منطقة شمال مخيم النصيرات.

و تحلق  طائرات حربية ومروحيات بكثافة في أجواء قطاع غزة، وأن الأجهزة الأمنية بغزة أخلت مواقعها ومراكزها تحسبا من التصعيد الإسرائيلي.

وأطلق مقاومون في وقت سابق عدة صواريخ باتجاه مناطق جنوب إسرائيل ما أدى لإحداث أضرار طفيفة في أحد المباني في النقب الغربي، فيما اعترضت القبة الحديدية صاروخين فوق أجواء مدينة عسقلان وفقا لما اعلنته مصادر اسرائيلية.

واعلن اشرف القدرة الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة يف غزة اصابة شرطيين من الشرطة البحرية اثر قصف استهدف موقعا في النصيرات .


شهاب

إجمالي الأوضاع في قطاع غزة حتى اللحظة :
استهداف موقع يتبع سرايا القدس قرب مستشفى بلسم شمال قطاع غزة وأرضا فارغة قرب مسجد طيبة .
استهداف مروحيات العدو بـ 4 صواريخ " كونتينر " غرب الزوايدة وسط القطاع قرب موقع للبحرية أدى إلى إصابة مواطنين 2 .
استهداف مزرعة للدواجن في منطقة " معا" شرق خانيونس أدى إلى إصابة مواطن ووقع اضرار جسيمة .
استهداف مقاتلات العدو بـ 3 صواريخ أرضا قرب موقع عبد العزيز الرنتيسي في منطقة التوام شمال القطاع أدت إلى تضرر عيادة حجازي العسكرية المجاورة .


إرسال تعليق

 
Top