الحمل والطفل
pregnancy

0
الجيش الاسرائيلي يعثر على المستوطنين الثلاثة مقتولين في حسكا شمال الخليل

الإثنين | 30/06/2014

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن وسائل الاعلام الاسرائيلية بان الجيش الاسرائيلي ركز من تواجده في منطقة أرنبة بحلحول شمال مدينة الخليل ، فيما وردت أنباء من المنطقة بان الجيش الاسرائيلي عثر على المستوطنين الثلاثة في المنطقة .

هذا وأغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل حلحول شمال الخليل ، حيث أفاد مراسلنا بان الجيش عثر على المستوطنين الثلاثة مدفونين في إحدى الاراضي في المنطقة ، إلا أن اسرائيل لم تعلن النبأ بشكل رسمي حتى اللحظة ، حيث قال مراسلوا وسائل الاعلام الاسرائيلية بان المفقودين الثلاثة في المنطقة بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة .

وقال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتينياهو بان حركة حماس لازالت تواصل عملياتها ضدنا ، ووجهت أصابع الاتهام من قبل الاسرائيليين باتجاه عامر أبو عيشة ومروان القواسمة اللذان فقدت آثارها منذ ثاني أيام العملية .

فيما هبطت عدة طائرات عامودية في منطقة أرنبة ، إلا أن الاحتلال اعلن المنطقة بانها منطقة عسكرية مغلقة ، هذا واندلعت مواجهات عنيفة في حلحول وأطلق الاحتلال الرصاص الحي ، فيما رشق الشبان الباصات الاسرائيلية التي تقل الجنود بالحجارة .

وفي وقت سابق ، قال شهود عيان لـ " الحرية " بان الاحتلال أخبرهم بان المستوطنين الثلاثة دفنوا في المنطقة بناءً على معلومات وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين !

وأضاف شهود العيان بان الاحتلال طلب من المواطنين أن يساعدوه بالعثور على المستوطنين الثلاثة بناء على معلومات فقط وردت للاحتلال من قبل أحد العرافين .

وقامت جرافات الاحتلال بتجريف عشرات الاراضي في المنطقة بحثاً عن المستوطنين الثلاثة ، فيما فتش الاحتلال آبار المياه التي تعود للمواطنين وقام بتدمير وتلويث الكثير منها .

إرسال تعليق

 
Top