الحمل والطفل
pregnancy

0
تفجير منزل عائلة القواسمي وإشتعال النار بداخله..

وكالة الحرية الإخبارية - عاجل -

إصابة الطفل براء بلال القواسمة 40 يوم بجروح في رأسه جراء سقوط لوح زجاجي على رأسه إثر تفجير منزل القواسمة في منطقة دائرة السير .

وكالة الحرية الاخبارية -  قامت قوات الاحتلال الاسرائيلية بعد منتصف الليلة بتفجير منزلي المطاردين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة في منطقة دائرة السير شمال مدينة الخليل .

هذا وأفاد مراسلنا بان الاحتلال استخدم المتفجرات في عملية التفجير ، حيث زرع الجنود المتفجرات في داخل المنزلين ، وبعد تدمير محتويات المنازل خلال عمليات المداهمة وتخريب المحتويات ، خرج الجنود وقاموا بتفجير المنزلين .

وأضاف بان الاحتلال منع طواقم الاطفاء وسيارات الاسعاف من الوصول للمنطقة ، إلا بعد احتراق المنزلين بالكامل في دائرة السير .
هذا ووجهت قوات الاحتلال أصابع الاتهام نحو مروان القواسمة وعامر أبو عيشة ، بأنهما هما من نفذا عملية خطف وقتل ودفن المستوطنين الثلاثة قبل حوالي 19 يوم .

ورغم قيام الاحتلال بتفجير المنزلين ، هبت مدينة الخليل لنجدة العائلتين ، وبدأت المساعدات ترد لإذاعة منبر الحرية من مواطنين أصروا على إعادة بناء المنزلين بأسرع وقت ، حيث أطلقت الحرية وقبل عملية التفجير حملة لإعادة إعمار المنزلين .

إرسال تعليق

 
Top